محليات
عبد الله:” حسنا فعلت الحكومة بتقديمها مشروع الإقامة الذهبية..”

كتب النائب بلال عبد الله على منصة “اكس”:”اقرار قانون الإقامة الذهبية من قبل المجلس النيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة الى الخارج، بأن لبنان سينهض من ركامه، ويعيد بناء مؤسساته، وسيفرض علينا تحضير البنية الخدماتية، وسيسترد ثقة المستثمرين العرب والاجانب.
حسنا فعلت الحكومة بتقديمها مشروع القانون هذا!!!




